بخصوص الحلقة 4 من اكذب علي

السلام عليكم

لقد تفقدت ملف الترجمة وهو يشتغل جيدا مع الفيديو , للذين لذيهم التوقيت غير متزامن فأنتم حتما  لم تحمل نسخة HANrel

بالنسبة للميديا فاير فقط انزلوا الى تحت وستتمكنون من التحميل

اي مشكلة  او استفسار لا تترددوا

    • nona~
    • مايو 20th, 2011

    مساء الخير عندي استفسار

    متى تنزل الحلقه الخامسه

    وميرسي~

    • بعد ان تعرض في كوريا اي يوم الثلاثاء ان شاء الله
      لكن لدي استفسار هل الحلقة اشتغلت معك بشكل عادي؟؟

    • yuuuu
    • مايو 20th, 2011

    انا تشتغل عندي الترجمه الحمد لله
    بس كنت بسأل عن موعد نزول ترجمه الحب الاعظم الحلقه الخامسه ؟^3^

    • اكاد انهيها الان بعدها سأرسلها للفريق الاخر لتدقيق

    • yuuuu
    • مايو 20th, 2011

    الترجمه شغاله ومضبوط التوقيت مافي اي مشكله ^^

    • ahlyi
    • مايو 20th, 2011

    الحلقه شغاله عندي بدون مشاكل
    والترجمه متوافقه 100% مع نسخة HANrel

    • yuuuu
    • مايو 20th, 2011

    شكرااااااا لك على بالي انك ماراح تجاوبني لكثره اشغالك شكرااااااااااااااااااااااا ^3^

    • طريفه
    • مايو 20th, 2011

    اللهم لك الحمد انا حملتها من امس وتمام التوقيت والترجمة الله يعطيكم العافية وماشاءالله عليكم اسرع فريق ترجمة بأنتظار الحلقة 5 اسبوع الجاي

  1. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

    الجماعة اللي ما تشتغل عندهم الترجمة بمجرد فتح الفيديو
    بإمكانكم فقط تحميل برنامج bs player فسوف تظهر عندها الترجمة
    او ان تقوموا بنسخ نص الترجمة ولصقه في المفكرة وتغيير اسم الملف إلى نفس اسم ملف الفيديو
    وإن شاءالله يضبط كل شي ^^

    تحياتي

    • اوفي
    • مايو 20th, 2011

    مشكورين ع الترجمة ويعطيكم الف عافيه
    وبانتظار ماني ع احر من الجمر

    • zoka
    • مايو 20th, 2011

    الترجمه شغاله يعطيكم ربي الف عآفيه ^^

    عندي سؤال صغير المسلسل ينعرض يومين بالأسبوع او يوم واحد بس
    ^^

    ومشكورين ~

  2. ميرسى بجد على الترجمة تحفة وحقيقى المسلسل جامد مووووت ,,,
    بس أنا كنت عاوزة أسأل إزاى أدمج الملف بتاع الترجمة مع الفيديو .؟؟؟
    كوماووووووووه

      • sujood
      • مايو 20th, 2011

      راح أجاوب نيابة عن الأخ محمد ..
      الموضوع بسيط خلي اسم ملف الترجمة نفس اسم ملف الفيديو
      وشغليه بالميديا بلير كلاسيك ..
      وانشالله بيشتغل معك 100%

      • ميرسى ياسكر , تسلمى … أنا هجرب أعمل كدة … كوماوووووه على زوقك ^_^

    • عزوو
    • مايو 20th, 2011

    يوه بقعد لين يومم الثلاثاء انتظر وش يصبرني انا

    • gust rain
    • مايو 20th, 2011

    الحلقات شغاله عندي عادي على الجودة 1,50 قيقا
    الترجمات مافيها شي بس زي ما قال لكم حملو نسخة HANrel

    • nona~
    • مايو 20th, 2011

    “”بعد ان تعرض في كوريا اي يوم الثلاثاء ان شاء الله
    لكن لدي استفسار هل الحلقة اشتغلت معك بشكل عادي؟؟””

    اي الترجما رائعا والحلقا رائعاا

    ماكان عندي اي مشااكل

    • *نسيم الصباح*
    • مايو 20th, 2011

    الف شكر الترجمه ممتازه وزي الفل لاكن متى حلقات سجينة الحب تنزل تورنت

    • cadette
    • مايو 20th, 2011

    4 ما تحملت معايا الصراحه مو عارفة المشكله فين !!!
    واحد يفتح صفحتة التحميل بس مكان الرابط الازرق تبع اضغط للتحميل
    مكتوب بالاحمر خطاء في التحميل

    والثاني يطلع لي في الصفحه انو لازم اروح للملف اللي فية الاجزاء وكل مافتح الملف واضغط ع الرابط يرجع نفس الحركه اول مرره يصير معايا كذا الصراحه مو عارفه هل الغلط من الميديا ؟؟!! او مني؟؟!!!!

      • sujood
      • مايو 20th, 2011

      ما في مشكلة بس انتي لما تفتحي الصفحة اللي فيها رابط التحميل انزلي للآخر بالصفحة بيطلعلك الرابط الأزرق ومنو حملي الملف و راح يشتغل 100%

    • yuuuu
    • مايو 20th, 2011

    في امل تنزل الحلقه 5من الحب الاعضم اليوم T^T??

    • نوري سآن
    • مايو 20th, 2011

    السلام عليكم

    انا ملف الترجمة عندي شغال تمام

    بس عندي نقد وان شاء الله يكون لكم نقد بناء

    الترجمة تحتاج شوية تدقيق فهناك بعض الاخطاء الاملائية

    اكيد مافي احد مايخطأ ولكن حبيت بس انبهكم على دي النلقطة لآني منجد اشوفكم فريق رآئع واكيد راح تكتسبو الخبرة مع الوقت

    تحياتي لكم

      • sujood
      • مايو 20th, 2011

      أخطاء إملائية !!!!! كلو الا هاد !!!
      وين ؟؟ ممكن بس تخبريني في أي جزء من الحلقة ؟؟
      يعني بأول 20 دقيقة ولا بالنص ولا بالآخر ؟؟
      عشان نتجنبها في الحلقات القادمة

      • ههههههههه اكيد تقصد الجزء الاخير , لانني انا المعروف بأخطائي

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الف الف شكر عالحلقاات

    واذا تبغو احد يساعدكم في الترجمه انا حاضر << بس علموووني كيف وايش اسوي ^^

    لأن ما عندي شي هالأياام ^^ والف شكر مرره ثانيه

    • أميرة نفسي
    • مايو 20th, 2011

    محمد – سجود – محمد

    ربي يوفقكم ويفضل التعاون الجميل ذا مستمر بينكم

    يعطيكم العافيه عالترجمة

      • sujood
      • مايو 20th, 2011

      هاد من ذوقكِ 🙂
      وان شاء الله سنستمر بالتعاون في الترجمة بإذن الله

    • نوري سآن
    • مايو 20th, 2011

    sujood :
    أخطاء إملائية !!!!! كلو الا هاد !!!
    وين ؟؟ ممكن بس تخبريني في أي جزء من الحلقة ؟؟
    يعني بأول 20 دقيقة ولا بالنص ولا بالآخر ؟؟
    عشان نتجنبها في الحلقات القادمة

    عزيزتي انا ماقصد ان كل الحلقة فيها اخطاء املائية

    بس تجي في كم جملةاو اثنين حرف ناقص شيء زي كده

    عالعموم لاتزعلي مني خيتو =)

    لاني انا ماوجهت كلامي لشخص معين بالفريق ولكن كنت اتكلم بشكل عام

    في النهاية من قلبي اتمنى لكم النجاح والتوفيق وتكنو من احسن الفرق المترجمة للدرامآت 3>

    تحياتي

      • sujood
      • مايو 20th, 2011

      لا حبيبتي بالعكس انا مسحيل أزعل او اي شي ..
      بالعكس انا كتير بنبسط لما حد ينبهني ..
      بس موضوع الأخطاء الإملائية ما بقبلو لأني معلمة عربي هههههه
      منيح يلي نبهتينا عشان ندقق أكثر في المرات الجاية 🙂
      و كتير بكون مبسوطة اذا اي حد تاني نبهنا على هالنقطة .. :)))

    • ميشوو
    • مايو 20th, 2011

    الحلقه اشتغلت معي ومااكان فيه اي مشااكل

    شكرا شكرا لكم بحجم السماااااء

    • نوري سآن
    • مايو 20th, 2011

    sujood :
    لا حبيبتي بالعكس انا مسحيل أزعل او اي شي ..
    بالعكس انا كتير بنبسط لما حد ينبهني ..
    بس موضوع الأخطاء الإملائية ما بقبلو لأني معلمة عربي هههههه
    منيح يلي نبهتينا عشان ندقق أكثر في المرات الجاية
    و كتير بكون مبسوطة اذا اي حد تاني نبهنا على هالنقطة .. ))

    فديتك والله
    تسلمي ياقلبي وعسى ربنآ بوفقك دنيا واخرة 3>

    • bibo
    • مايو 21st, 2011

    أنا عندي استفسار خارج عن موضوع الحلقة ..
    بس حابب أسأل عن دراما city hunter في مشروع بالمدونة لترجمته?
    و الله يعطي العافية للجميع ..^^

  4. ايه صح حبيبتي فيها كثير اخطاء املائيه
    والكلمات ركيكه يعني » صعبه او مادري كيف اصيغ الجمله والكليمات متراكبه 
    على العموم اتمنى تتطور للاحسن وتكون في مستوا الترجمه الاحترافيه –
    واسفه اذا فيه ازعاج
    وبالتوفيق لكم في الترجمه وان شاء الله تتطور للاحسن 
    وموفقين في اكمال الترجمه 

    اجا اجا فايتنغ

  5. السلام عليكم
    اولا احب كل من قام بترجمة هذا المسلسل واقول ربي يوفقكم

    ثانيا عندي مشكلة انا اذا فتحت الرابط ماينفتح معي الملف اللي فيه البارتات
    انا اقول ياليت لو كل بارت تحطون رابطه مثلا زي كيذا

    الحلقه الاولى : البارت الاول البارت الثاني البارت الثالث

    الللللله يخليكم لاتحطونهم بملف واحد وترفعونهم كمبيوتري مايفتح

  6. مشكورين والله يعطيكم
    الف الف عافيه على الترجمه مره خطيره

    • أميرة نفسي
    • مايو 21st, 2011

    الله يوفقكم :السلام عليكماولا احب كل من قام بترجمة هذا المسلسل واقول ربي يوفقكم
    ثانيا عندي مشكلة انا اذا فتحت الرابط ماينفتح معي الملف اللي فيه البارتاتانا اقول ياليت لو كل بارت تحطون رابطه مثلا زي كيذا
    الحلقه الاولى : البارت الاول البارت الثاني البارت الثالث
    الللللله يخليكم لاتحطونهم بملف واحد وترفعونهم كمبيوتري مايفتح

    حبيت أساعد بس

    تفضلي ديه الراو تبع الحلقة الرابعة من دراما Lie To Me

    النسخة 450-p

    http://www.mediafire.com/download.php?ndglkmffzp7q51d

    http://www.mediafire.com/download.php?sts0gnfpcn0o1x0

    http://www.mediafire.com/download.php?yoo7zaxr2oyep15

    http://www.mediafire.com/download.php?py0m2ng3h2735m6

    النسخة Xvid

    http://www.mediafire.com/download.php?e67iqpfmwx8ygo2

    http://www.mediafire.com/download.php?eva46pfr964xiqq

    http://www.mediafire.com/download.php?pmm5q1tknjfzjgv

    http://www.mediafire.com/download.php?wlsfj65ak2hpw2z

    بالتوفيق

    • noor
    • مايو 21st, 2011

    عندي استفسار عن ماني كل يوم تقولون بتنزلونها بكره ولا نزلت انا اعرف انا عندكم اختبارات وظروف بس اذا ما كنتو راح تنزلونها لا تقولون شي لاني اتحمس واستنها ولا تنزلونها

    • اوفي
    • مايو 21st, 2011

    لية ماراح تترجمونها
    طيب فيه فريق ثاني بيكملها
    حراام متحمسه استناها منكم وترجمتكم مره حلوه
    مافيه امل تكملونها

  7. لو سمحت اخوي حلقة البحث عن الحب …الحلقة الرابعه
    بخصوص التورنت …!!
    متى!

  8. عفوا قصدي اعظم حب
    متى بتنزلون التورنت الحلقة الرابعه؟

  9. بليزز شوفوا الحلقه الأولى مرره متحمسه للدراما
    وملف الترجمه محذوف هنا وفي الأقلاع

    • BEEESH.taec
    • مايو 23rd, 2011

    ممكن احد يقولي الحلقه الخامسه والسادسه من اكذب علي متى بتنزل ؟
    وممكن تحطون بالمدونه جدول تقدم اعمالكم
    عشان نعرف وما نسألكم !! =^,^=

    وووشوكرن :$

    أتمنى منكم الرد ❤ !

    • اختى الحلقة الخامسة اذعت للتو في كوريا والحلقة 6 ستذاع غدا

    • BEEESH.taec
    • مايو 23rd, 2011

    طيب ماتقدرون تحطون جدول الاعمال لتفدم الفريق :$

    ششوكرن ❤

    • رغد
    • مايو 24th, 2011

    طيب ممكن تنزل تورنت حلقة 5و6

    • nono
    • مايو 24th, 2011

    مرحبا حبيت اسأل بتكمل ترجمة المسلسل لاني سمعت ان الفريق وقف ترجمه ياليت تأكدلي الخبر ؟؟؟؟

  1. No trackbacks yet.

اترك رد

