Lie to me الحلقة الثانية (تم تعديل رابطة السوفت سوب)

السلام عليكم

الحلقة الثانية من مسلسل اكذب علي

ترجمة:: m452

تدقيق:kiyan

إنتاج FeloO

ملف الترجمة

http://www.mediafire.com/?hprv6a5r3oca2id

الراو ميديا فاير

الرابط لديكم حرية الاختيار بين 3 جودات اختاروا التي تعجبكم

http://www.mediafire.com/?xmcc8tnb5u6c6

التورنت

http://www.box.net/shared/yct2ni4ekd

الهارد سوب
http://www.mediafire.com/?vn6cgajvp5zq4ao
http://www.mediafire.com/?ht8z92f8d8a48mu
http://www.mediafire.com/?6x53d8axgu1azdp
http://www.mediafire.com/?m631c3o58d92gv5

Advertisements
    • ليموووووو
    • مايو 13th, 2011

    وااااااااااااا و
    ويسلمو على الحلقه الثانيه
    الله يعطيكم العافية

    • booboo
    • مايو 13th, 2011

    وععع وعععع وععع وعععع ترجمتك صج صج تحوووم الكبددددد

    انا اقول خل الترجمة لأصحابها ( vohlala) افضل !!

    ترجمتك كأنها ترجمة طفل في الابتدائية

    مقررررفة

    • اخي او اختي انا لم ارغمك على التحميل ومهما قلت ترجماتي جيدة ولا يهمني رأيك
      وشاهد الدراما بالانجليزية

      • اختي سأحاول تعجيل امبارشو

        • booboo
        • مايو 13th, 2011

        اللي ينرفزني اني كنت انتظرها من vohlala
        لاني اعرف ان ترجمتهم حلووة كثير ومنتظمين بعملهم
        مب مثلك تريليون عمل بوقت واحد
        وترجمتهم احلى من ترجمتك كثير

        تضايقت لما عرفت انهم متعاونين معك بالترجمة -____-

      • اعلم اخي الحياة غير عادلة , يجب ان تتحمل لكن الغريبة لماذا لا تذهب وتشجعهم في مدونتهم ؟؟
        والمشروع الذي في رأسك لن اتخلى عنه
        يعني لا تضيع وقتك
        سررت بمرورك اي ملاحظات او انتقاد لا تتردد

        • booboo
        • مايو 13th, 2011

        وعععووووووووا عاملي فيها يعني انا الكبير والفاهم وانا ابو الاخلاق
        عععععععععععع والله انك ثجيل طييييييينة وعامل نفسك شريف روماا وعامل نفسك الانسان الطيوب والمثالي
        صج مقززز
        وانا ما انتظر امر منك عشان اروح اشجع الفريق

      • bibo
      • مايو 13th, 2011

      و فعلا أني اكتشفت انه هناك ناس كبار يلزمهم ترباية مثل الأطفال !!! 

      • عزوو
      • مايو 16th, 2011

      booboo :وععع وعععع وععع وعععع ترجمتك صج صج تحوووم الكبددددد
      انا اقول خل الترجمة لأصحابها ( vohlala) افضل !!
      ترجمتك كأنها ترجمة طفل في الابتدائية
      مقررررفة

      والله انك ماعندك سسالفة احمدي ربك احد ترجمها وبعديين وش فيها الترجمة O_O خلاص حبيبتي ترا مححد غاصبك تحملين من جد ماعندك سالفة( dramawonderland) مششكور عالترجمة وماعلييك من المبزرة استغفر الله

    • نسيت انساك
    • مايو 13th, 2011

    يعطيك العافيه لترجمه
    قد ايش استانست يوم لقيتك نزلتها
    سلمت الايادي

    • zooni
    • مايو 13th, 2011

    تسلم يدينك ,,

    يعااافيك ربي ,,

    ترجمتك مرره جميله ,,

    • rose
    • مايو 13th, 2011

    شكرا لك على الترجمة الراااااائعة و المميزة
    عن جد ماشاء الله
    تمنياتى لك بالتوفيق
    و شكرا لك مرة ثانية على كل المجهودات

    • Goosip Girl
    • مايو 13th, 2011

    ^_^ مرررررررررررهـ شكـــرا

    مسلسل مررررررررهـ بطل ^_^

    UR THE BEST …
    KEEP IT UP ….

    • رومي
    • مايو 13th, 2011

    يسلمووووووووووووووووووووووووووو على ترجمتك احلى تعاون راح يكون اكيد اخ محمد راح يقدم دايما لنا الافضل فايتنغ

    • Zoooooe
    • مايو 13th, 2011

    يعطيكـ العآفية أخوووي على الترجمة الرائعة ترجمتك ولآ أحلى ^^
    ومآ عليك من بعض النآس إلي مآ يقدرون ترجمة الواحد …لهم
    أنت الأفضل أخوي Keep going

    • areem
    • مايو 13th, 2011

    الله يعطييك العافيه اخويه محمد الترجمه رووووووووووعه ولا عليك من كلام حد الله يعطييك العاافيه استمر ^^

    • dody
    • مايو 13th, 2011

    محمد ولا يهمك اللى مش عاجبه الترجمة ميحملهش يستنى حد تانى يترجمها
    ترجمتك حلوة وجميلة واحنا بنحبها وكفاية ماشاء الله سرعتك وابداعك فى ترجمتك اعمال متنوعة ربنا معاك ان شاء الله
    ومتابعة معاك المسلسل ان شاء الله

  1. شو الاسلوب الارعن ياخي ماحد قالك نظريها ابد ولا امرك

    اخوي محمد لاتهتم لي كلام الاطفال هذا

    ومشكوررررررر على الترجمه وبنتظار دراما اعظم حب

    فـــــايتنغ

  2. booboo :وعععووووووووا عاملي فيها يعني انا الكبير والفاهم وانا ابو الاخلاقعععععععععععع والله انك ثجيل طييييييينة وعامل نفسك شريف روماا وعامل نفسك الانسان الطيوب والمثاليصج مقزززوانا ما انتظر امر منك عشان اروح اشجع الفريق

    اختي /
    على الاقل اخوي محمد تعب بالترجمه !
    وبعدين ليش انتي ماتترجمين ؟؟ يمكن تكوني احسن << مع اني ادري انك داجه هههههههههههههههخخخخخخخخخخخخخهههههع

    اخوي محمد فايتنغ

  3. اوه صح نسيت

    شكرا كثير على الترجمه

    • yooni
    • مايو 14th, 2011

    اخي محمد ممكن طلب اذا سمحت اذا تعرف الاغنية اللي كانت بالدسكوو حق الحلقة الاولى ياليت تقولي اسمها او اي احد من الاعضاء بليز

    • بابو
    • مايو 14th, 2011

    يسلموووووووووووو على الترجمه الحلوه
    فاااايتيق ولا يهمك احد
    ننتظر الحلقه الثالثه

    • weloo_f4
    • مايو 14th, 2011

    مرسي يا محمد على ترجمه الحلقه
    وعلى التعب انت تعبته فيها ربنا معاك انا عرفه ان عندك ضغط كبير
    بس معلاش استحنال اعداء النجاح
    لو حد مش عجبه حاجه ممكن يعدل عليها هو او مش يشوفها اصلان او لو هو يعرف انجليزي وفاهم يروح هو يتفرج بالانجليزي بدل قله الادب ده او يعمال حاجه مفيده احسن من كده
    انا مستنيه باقى الاعامل ان شاء الله 🙂

  4. الف شكرررررررر محمد عالترجمة الخطيرررررره

    استمر متابعينك …ومايهمك الباقيين *__*

    الغيره وماتسووي

    .

    • Mneera
    • مايو 14th, 2011

    مشكووور اخوووي وماعليك من منهمم تررجمتك حلوووهـ

    فااايتييينغ اوبااا

    • amal
    • مايو 14th, 2011

    شكرا على الترجمة الاحترافية, استمتعنا بالحلقة كثيرا, و نشكرك على شجاعتك و عزمك على ترجمتك لمجموعة من الدرامات في نفس الوقت و اختيارك للدرامات الرائعة , فليس أي فريق يستطيع ذلك, و بالتوفيق في أعمالك و دراستك……………………

    • asrt
    • مايو 14th, 2011

    هذولا ناس غيرانين نفسهم يترجمون لكن ما يقدروا وحطوا حرتهم فيك خخخخخ
    صدق اللى استحوا ماتوا
    الله يعطيك ااالف عاافيه ع الترجمه والى الامام
    بس لا تخلى مانى ع جنب محملتها لكن ماابغى اشوفها e Xd

    • م المسافر
    • مايو 14th, 2011

    شكرا على الترجمه و الى الامام بس ابي اسأل اذا ممكن مرسلون لي رابط المسلسل الكوري sweet spy الجاسوس الوسيم و تكون كامله على فيكي و الف شكرررررررر مره ثانية

    • سارا
    • مايو 14th, 2011

    بارك الله فيك اخوي محمد

    ولا تهتم لكلام الحساد انت ترجمتك واعمالك غنية عن التعريف

    وحلو نشوف تعاون بين الفرق بكذا نشوف ابداعات اكثر

    الله يوفقك ان وفريق vohlala

    واصل ونحن معاك وربنا يوفقكم باكمال المسلسل

    واللي مو عاجبه يبلط البحر ^=^

  5. يسلموا على الترجمة الرائعة و التميزة
    من جد اختياراتكم حلوه
    فايتنننننننغ

    • اوفي
    • مايو 14th, 2011

    مشكور ع الحلقة يا اخ محمد والكلام الي يعجبك رد عليه والي ما يعجبك طنشه هي وحده غيرانه من شهرتك ومعاملتك الاخلاقيه فتبي تشوه سمعتك وعلى قولة المثل طنش تعش تنتعش ههههههههههه
    وحبية اسال عن ماني

    ااجاجا فايتيق

  6. و ونزلت الحلقة شكرا شكرا قدد السما ع ترجمتك السريعه والجميله
    جد ما يجي يوم الا وانا فاتحه مدونتك توسع الصدر ض1
    واختيارك للدراما ذووق اعجبتني كل الدرامات الي حجزتها
    خاصة the greatest love جميله الدراما بشككل ولاي تو مي
    البطله حلو تمثيلها والشخصيه والترجمه منسقه وحلوه تسلم الايادي
    وماعليك من الناس الممتخلفه الي يسبون وماعندهم اي ذوق ولا اخلاق
    رابضين ف بيوتهم لا شغل ولا مشغله عاهات ع المجتمع ض1
    شكــراً ع كل سويته وضغت ع نفسك عشان ترضينا ,,

    • m7md
    • مايو 14th, 2011

    تررجماتك راائعه
    ماعليك من كلام قليلين الادب
    يقالهم سوو شي يتفتخرون فيه ع شان يجون يتفلسفون هنا

    لا ادب ولا ذوق ولا احترام

    الحمدلله ع العافيه

    اجا اجا فايتيينغ سمييي

  7. و ونزلت الحلقة شكرا شكرا قدد السما ع ترجمتك السريعه والجميله
    جد ما يجي يوم الا وانا فاتحه مدونتك توسع الصدر ض1
    واختيارك للدراما ذووق اعجبتني كل الدرامات الي حجزتها
    خاصة the greatest love جميله الدراما بشككل ولاي تو مي
    البطله حلو تمثيلها والشخصيه والترجمه منسقه وحلوه تسلم الايادي
    وماعليك من الناس الممتخلفه الي يسبون وماعندهم اي ذوق ولا اخلاق
    رابضين ف بيوتهم لا شغل ولا مشغله عاهات ع المجتمع ض1
    شكــراً ع كل سويته وضغت ع نفسك عشان ترضينا ,,

    “وافضل لك انك تشيل التعليقات الي فيها كلام مو حلو تشوه المدونة وع1

  8. الله يعطيك ألف عافية يا محمد ،،

    أحب أن أذكرك بقصيدة للإمام الشافعي ،، وهي ،،

    يخاطبني السفيه بكل قبح فأكره أن أكون له مجيبا
    يزيد سفاهة فأزيد حلما كعود زاده الاحتراق طيبا

    دمت في أمان الله ،،

    • lamia
    • مايو 15th, 2011

    بنتظاار الحبقه الثالثه والرابعه من دراما THE GREATEST LOVE

    • lamia
    • مايو 15th, 2011

    تسلم اخ محمد ترجمه لايعلى عليها ما شاء الله تبارك الله

    ابداع قدرت تجمع بين اختيارك المميز للدرامات وسرعتك في الترجمه

    رغم ان نشاطك فردي ورغم ضغوطك ودراستك سويت شىء عجزت عنه فرق

    رغم كل الاسباب اللي ذكرتهاا قدرت تنزل لنا ترجمه ولا اروع تسلم الاناامل

    العظماء هم من يلقون حولهم الحساد

    واهنيك بجداره ع اخلاقك الرفيعه من جد الواحد يخجل لما يشوف ردك

    للسافهين ام هم لهم وجه برضو ليردون !!! استغرب لسى فيه ناس كذا

    …..بالتوفيق لك ولفريق v oh lala ومعكم للابد

    ^_^

    • dody
    • مايو 15th, 2011

    مرررررررررررررررررة شكرررررررررررا

    يسلموووووووووووووو مررررة والله انكم قدها
    انا بنسبة لي ترججججمة احتررافية وتجننن

    ممكن طلب تصوتو لي بالفيس عاصورة اول سوي لايك عابنك رياض تالي عاصورة ادا ممكن
    اسفة دخلت موضوع ثاني بس لقيتكم متعاونين فابادن الله راح تعاونني

    http://www.facebook.com/profile.php?id=100000243858381#!/photo.php?fbid=149190731818382&set=a.149141845156604.34618.120184378052351&type=1&theater

    • yooni
    • مايو 15th, 2011

    asrt <<<< انتــ\ي كدهـ 100% والله كلامك صح
    <<> ياشين النذالهـ وربي ههههههههههه

      • yooni
      • مايو 15th, 2011

      ترجمهـ رائعهـــ واكثر من روعهــ يسلمو اخ محمد
      الترجمهــ ولايهمك كلام الغير 1 من 1000 مايسوي شي صح ^_*
      ماعليك كلنا معك .. فايتج اوبــــــــااا ^^

  9. شكرا

    وبنتظار حلقه الثالثه

  10. مدونه في او لالا اعتزلت الترجمه
    هل بتكملون ترجمه الدراما لحالكم والا بمساعده فريق ثاني

    ويعطيكم العافيه على كل شي

    • أميرة نفسي
    • مايو 16th, 2011

    مسآء الخير

    أشكرك أخي محمد على ترجمتك ومتابعتك الرائعة وأعمالك الأروع

    حابة أسألك وأتمنى ما تخيبني وترد علي

    فريق V Oh La La إعتزل عن ترجمة أي شئ أخر

    فهل ستكمل الترجمة أم أنا ستفضل معلقة في حلقتين هيك ؟؟

    الله يجازيك كل خير رد عليا

    ربي يسعدك

    أرق التحايا

  11. ترجمتك جمييلة وسريعه ومافي احسن منها
    من جد من جد شكررر والله انك فضلتي علينا جزاك الله كلل خير و أرجوا منك الاستمرار

    • BeeShoOo18
    • مايو 16th, 2011

    سسسلآمم
    ممكن إعادة رفع ملف ترجمه حلقه 2 من لاي تو مي
    وشششكرا ع الترجمه رائعه
    وهذي ثاني دراما اشووفها لك
    جنه الفردوس كانت ترجمتها رآئعه فعلآ …
    أتمنى لك مسستقبل بعالم الترجمه … ^^

    • سأضيفها اليوم مساءا لانني لست جالسا في جهازي الخاص

  12. رابط تحميل الترجمه مو شغال !!!!!!!!!!

  13. شكراً على الترجمة الحلوة ..
    بس بسأل .. أنآ حملت تورنت بس اذا فتحت رابط الترجمة يقول الملف محذوف ؟؟ 0_0

    =)

    • ♥ мαđέмόisέllέ вέšнό
    • مايو 16th, 2011

    يعطـــيكمـ الف الف عافية على الترجمه ..

    بس ملف الترجمة انحذف من الميديا فاير ..

    وياشباب اذا حملتوا الحلقه تورنت الله يخليكم خلوا السيد مفتوح ..

    يسلموو ..

    • sujood
    • مايو 16th, 2011

    انا الى الآن ما شفت الحلقة ..
    حملتها لكن ما شفتها ولا أدري عن مستوى الترجمة
    بس صراحة هذي المفلسفة غثتني

    booboo :
    اللي ينرفزني اني كنت انتظرها من vohlala
    لاني اعرف ان ترجمتهم حلووة كثير ومنتظمين بعملهم
    مب مثلك تريليون عمل بوقت واحد
    وترجمتهم احلى من ترجمتك كثير
    تضايقت لما عرفت انهم متعاونين معك بالترجمة -____-

    يعني فل تقل خيرا أو لتصمت
    مو عاجبتك بلاش لكن لا تتفلسفي
    واذا عندك بديل أحسن أعطينا ..

    يكفي ان الأخ محمد ضيع جزء مو بسيط من وقته
    على الترجمة .. ومثل ما قالولك فوق تفضلي ترجمي
    انتِ ….

    اختي الكلمة الزينة طالعة والشينة طالعة ,,
    ليش الغلط ؟؟

    مشكور أخوي على تعبك وما قصرت وبالنتظار السوفت سب للحلقة الثالثة

    • hanan
    • مايو 17th, 2011

    السلام عليكم ورحمة الله

    اخوي الله يوفقك ترجمة الحلقة الأولى ماهي شغاله ولا الثانيه

    ايش السالفه ؟؟

    مدري هوامن عندي ولا ايش *_*

    ومشكور

    • Rojy
    • مايو 18th, 2011

    السلام عليكم
    ياليت تتأكدون من الرابط الثالث في الهارد سووووب

    بلييييييييييييييييييييييز

  14. واااااااااااي بجد حبيت الدراما
    والترجمه راااااااااائعه
    وصراحه ما اعرف وش اقول لك افضل مدونه حملت منها
    وخلك من تعليق البزارين ذول ترى يقولون الي ماله اعداء موش ناجح
    وانت ماشاء الله ناااجح ومدونتك ناجحه
    ولك ذوق بالدرامات
    كماوا

  1. No trackbacks yet.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: