سجينة الحب الحلقة 9

السلام عليكم

الحلقة التاسعة من سجينة الحب لكنها ستنزل اليوم في وقت متأخر لانني حاليا اضغطها اسف اصحاب الاتصال الضعيف لهم الاولوية لان الجودة العالية يمكنكم تحميلها تورنت

بالنسبة للمسلسل الكوري lie to me اسف لا يمكنني التخلي عنه لانني وعدت شخصين عزيزين ان اترجمه , بالنسبة للذين يتدمرون ويقولون هناك فرق قوية ستترجمه , انا لم اجبر احد على تحميل ترجماتي واظن انه عندما بدأت ترجمة اميرتي العديد طلبوا مني التوقف

المهم الحلقة 4 من ماني ستنزل غدا انشاء الله وبعد غد ستنزل الحلقة 10 من سجينة الحب

تحميل الحلقة

http://www.mediafire.com/?vfjtf5v0v184lbv

http://www.mediafire.com/?bscd1dzaddd15db

http://www.mediafire.com/?axy7qrjszml9mqu

    • fefe
    • أبريل 28th, 2011

    نسسستنآ آلحلقه بفارغ الصبر
    يعطيك العافيه خييو
    وبعد نسستنى ترجمتك لـ lie to me
    عوآفي

  1. وااااااو
    وبنتظار الحلقه
    و
    بالانتظار الترجمه

    • nana
    • أبريل 28th, 2011

    الف شكر على الخبر الرائع بالانتظار

    • *نسيم الصباح*
    • أبريل 28th, 2011

    يارب تزل تورنت مع الحلقتين7و8

    • AON
    • أبريل 28th, 2011

    شــــــــــــــــكـــــــــــــرآ
    يعطيك ربي العافية
    متابعينك لكل مختاراتك فايتنق

    • ليموووووو
    • أبريل 28th, 2011

    مشكوووووور
    متابعين لك في كل الاحوال

    • nona
    • أبريل 28th, 2011

    شكرااااااااااااااااااااا على الحلقة
    ننتظرها بفارغ الصبر

  2. شو صار ياليت تنزلها الفجر اخوي والله متحمسه له

  3. يعطيكم الف عافييييه

    ماشالله درامات وااايد ناوين تترجمونها

    وفريق سباركلينغ رح اعلنوا حجزهم للدراما ورح ينزلون

    الحلقات بشهر 5

    ^^

    • loosklareeta
    • أبريل 29th, 2011

    الف شكرررررررررررررررررا لا تكفي حقا لا اعرف ماذا اقول فالمسلسل رائع وبحثت عن ملفات ترجمة له حتي لو كانت انجليزى ولكن لم اجد ولكن عندما وجتها في الموقع كنت سعيدة جدا لهذا اقول للمترجم انت الاروع واتمني رفع بقية الحلقات

  4. الف شكر على الحلقه والله يعطيك الصحه والعافيه والحظ الطيب موفق انشاء الله واتمني تتحمل معي

    • امل
    • أبريل 29th, 2011

    الف شكر على انتاجاتك الرائعه

    لا تضغط نفسك بالترجمة

  5. مشكورررررر

    • نسيت انساك
    • أبريل 29th, 2011

    ان شاء الله راح اتابع معاك lie to me
    ترجمتك ماشاء الله رائعه
    وفوق هذا سريع
    فايتنغ

  6. مشكوور اخوي على ترجماات الرووعه ومجهوودك الكبيير .. بالنسبه للمسلسل lie to me بتااابعه من ترجماتك 🙂 لانك ابداع.. وانا من زوارك الدائمين 🙂

    • DAAAY
    • أبريل 29th, 2011

    شكرا ^^ …على كل شيء وخصوصاً الحجم المصغر!!
    اللآن جالسة أحملها……يعطيك العافية وتسلم أناملك(^_*)

  7. اهلين اخوي محمد انت ابداع صراحه واشجعك والى الامام وبالنسبه للخلافات الى تصير بين الفرق انا انقهر من تصرف بعض الفرق في الحجوزات يحجزون دراما ويقعدون فتره طويله على ترجمتها وانت بعكسهم اخوي مشاء الله الترجمه لا مثيل بالنسبه لي لاني من مويديك ومتابعينك وننتظر حلقات ماني والدراما الجديده الاسبوع الجاي

  8. احلى مدونه وربي

    يلا هانت بتخلص هالدراما ماباقي الا القليل

    ^^

    اجا اجا فايتنق

    ناطرين الحلقات الاخيرة

    ^^

  9. مشكور على الترجمه وياليت تنزلها تورنت 9و8و7
    لانها ماتتحمل معي إلا تورنت

  10. أخ محمد متى تنزل ترجمة المسلسل manny

  11. لوسمحتم من وين أقدر أنزل سجينة الحب 7و8و9 تورنت

  12. ياليت ترجعين تحملينة مرة ثانية على الميديا فاير يطلع لي زي ملف الانترنت

    • نيرو50
    • أبريل 30th, 2011

    ازيك يا اخ محمد اخبارك ايه يا ريت تكون لسه فاكرني انا اللي ساعدتك قبل كده في دمج ترجماتك وتنزلها علي سوناتا لحد لما انت اختفيت فتره انا تبعت كل اعمالك لما انت عملت المدونه دي وما شاء الله عليك بتختار اعمال جميله وتنوع فيها وانا كنت حابه اننا نجدد الشغل بينا تاني يعني انت كنت قلت انك هترجم مسلسلThe Greatest Love فلو تحب انا ممكن اساعدك اني ادمج ترجمه المسلسل ده وارفعه واضيفه علي مواقع تانيه وانت يكون عليك الترجمه علشان ميكونش في ضغط عليك وخصوصا انك هترجم كمان مسلسل Lie to Me وانا اطلب من حد انه يعمل تصاميم للمسلسل ده ايه رايك لو عجبتك الفكره ابعتلي ايميلك علشان نتكلم منه منتظره ردك

    • سوما
    • أبريل 30th, 2011

    يلمووو على الحلقه

  13. مشكورررررين

    وبنتظار المربي

  14. أتمنى أن تنزل الحلقة 4 من مسلسل manny اليوم , وشكرا على مجهوداتك المستمرة
    الله يعطيك الف عافيا

    • *نسيم الصباح*
    • أبريل 30th, 2011

    اخوي محمد ايش صار على روبط التورنت للحلقة7و8و9 اا قربت انسى القصه الدرما من شدت ماني ماشوف الدرما

  15. انا اول مره اعلق على اي موضوع او فريق ترجمة

    ولكن اللي شدني شجاعتك بالترجمة وتصميميك من جد شخصي رائعه

    ومترجم فذ وحتى لو كان هناك اخطاء طفيفه بالعكس انا من مشجعينك

    واتمنى تكون من افضل المترجمين

    وربي يوفقك

    اختك _ احساس انثى

  16. الف شكر على الحلقه بس لما حملت البارت الاول والثاني جاني مو على شكل ورقه على شكل ورقه وعليها علامت النت

  17. شكرااااا اخوي

    وبنتظار حلقه ١٠

    • kakashi
    • مايو 2nd, 2011

    اولا الف شكر لك يا اخوي ع هذه الترجمة انا حاليا ما شفت العمل انتظره لين يكمل … و محمله تورنت جودة عاليه بس اشوف انك واصل للحلقة 9 مباشر و التورنت عند 6 هل راح يتم رفعه تورنت و الا راح تكتفي بالروابط الي ترفعها عشان ابدي احملها اول باول مباشر ان شاء الله و لا انتظر التورنت؟

    و اتمنى لك التوفيق في اكمال العمل.

    • لا سيتم رفعها قريبا انشاء الله تأخير ناتج عن انشغال الرافع

    • Nesma Kazem
    • مايو 13th, 2011

    الف شكر يامحمد على الحلقة ال9 من المسلسل لارائع دا بجد انا ملقتش حد مشفش المسلسل دا ومتجننش بية بجد رااااااااااااائع انا فعلا بحبه جدا

  1. No trackbacks yet.

اترك رد

