اعلان 2 (تم تحذيث جدول سير عمل الفريق)

السلام عليكم

هذا الاعلان بخصوص سير الاعمال القادمة هذا الاسبوع لن تنزل سوى دراما الزوجة البديلة وستنزل كاملة اسف على التأخير لكن فيدي الحلقة 6 لم يكن يعمل وطبعا انا لا افهم الفلبينية لذلك راسلت المترجمة وقامت باستبدال الفيديو

وطبعا الدراما التي ستأخد مكان اميرتي هي lovers يوم الخميس و الامير الذي تحول الى ضفدع السبت وتبقى سجينة الحب يوم الاثنين

اعتقد ان هذا كل شيء اي استفسار او طلب اكثبوه في قسم الاستفسارات

    • nona
    • مارس 1st, 2011

    =)
    بالتـــآكيد من اقوى المتاابعين لاعماالكـ
    🙂
    لكن انتة على دراستك في الأول ولاتضغط نفسك في الترجماات 🙂
    احنى بننتظرك لانك الأفضل

  1. مشكورررررر جداً على المجهود الرائع

    بالتوفيق لك ولي جميع اعمالك القادمه

    فايتنغ لك

  2. يسلمو

    جاررررررررري الانتظارررر

    موفق يارب

    • soka
    • مارس 1st, 2011

    حابه اشكرك جداااا علي ترجمه مسلسل اميرتي بس انا كنت

    عايزه اسالك علي مسلسل Paradise ranch انت اتخليت عن

    ترجمة المسلسل يعني مش هترجمه لانك مش قولت حاجه عنه في اعلانك

    انا اعتقدت انك هترجمه مكان مسلسل اميرتي انا فرحت يوم ما نزلته

    لاني قولت انك اكيد هتخلصوه بدري منتظره ردك

    • ماري
    • مارس 1st, 2011

    هل ستكمل ترجمه مسلسل Paradise ranch

  3. طبعا سأكمله لكن موعد صدوره يعتمد على عدت اشياء لانه عمل مشترك ورغم انني انا من يؤخر صدور الحلقات

    • سارا
    • مارس 2nd, 2011

    اخوي محمد حطيت استفسار بمكان الاستفسارات لكنك ما رديت

    الحلقه الخاصة من اميرتي بترجمها ؟

    • ميشو
    • مارس 2nd, 2011

    أخوي محمد شكراً جزيلا لك ولترجمتك السريعه والأحترافبه
    انا من المتابعين لك والمعجبين بأختياراتك
    شكرا جزيلا..

    بس عندي طلب تقدر تترجم دراما Midas
    مافي أحد ماسك ترجمة هاذي الدراما
    رغم ان الأبطال قوين جداً : |
    ولا اي فريق ماسك هالدراما استغربت جدا
    رغم ان البطل أخذ جائزة أفضل ممثل في 2010 ؟

    ياليت تترجمها لنا نزلت منها حلقتين
    واكون شاكره لك ق1

  4. اخى محمد كويس والله انك بخير و بصحه
    كويس …. بجد احنا كنا قلقين عليك
    بالنسبه لدراما مرزعه الجنه
    احنا فى انتظارك على احر من الجمر
    و لكن ارجوك لو فى اى حاجه مزعلك ياريت بقولى
    الأن الفريق توجه له كلام غير لائق بالمره من مدونه اخر تصدر نفس الدارما و اعتقد انك عارفها كويس و من بعض الاعضاء

  5. sad_angel :
    اخى محمد كويس والله انك بخير و بصحه
    كويس …. بجد احنا كنا قلقين عليك
    بالنسبه لدراما مرزعه الجنه
    احنا فى انتظارك على احر من الجمر
    و لكن ارجوك لو فى اى حاجه مزعلك ياريت بقولى
    الأن الفريق توجه له كلام غير لائق بالمره من مدونه اخر تصدر نفس الدارما و اعتقد انك عارفها كويس و من بعض الاعضاء و اعتقد انا احنا هتوقف عن الترجمه هذا الدراما

    • Amal
    • مارس 4th, 2011

    بالتوفيق ان شاء الله
    بس اناعوزة اعرف الدراما دي Defendant of Love ودي Fated To Love You
    اية نظامهم هيترجمو ولا هيتاجلو

    • ظبية
    • مارس 6th, 2011

    ياليت اخوي محمد تضم لمدونتك مترجمين لان الضغط عليك والتأكد وياليت بعد توقف عن حجز اي دراما جديدة حتى تنتهي من كل أعمالك لان فيه بعض المسلسلات صار لي سنة أتابعها معك وللان ماخلصت من ترجمتها

    • ظبية
    • مارس 6th, 2011

    اقصد الضغط عليك وااااجد

    • reemaaa
    • مارس 8th, 2011

    الصراحة ماشاء اللة تبارك اللة اسرع مدونة في الترجمة رهيبييين

    اللة يكون في عونكم

    انا شفت اميرتي ع مدونتكم واتمنى اشوف مزرعة الجنة

    • byona
    • أبريل 10th, 2011

    يسلمو ع الترجمة بللليز ترجم midas لتوقف الترجمة ما في احد بيترجمها
    الدراما جدا حلو بلييز ترجمها

  1. No trackbacks yet.

اترك رد

