تغير القرار

السلام عليكم

اولا شكرا على كل تعليقات التشجيع , وانشاء الله سأواصل مشوار الترجمة معاكم الى النهاية

ومرة اخرى شكرا على تشجيعكم

Advertisements
    • tutti Ohlala
    • فبراير 15th, 2011

    ما عليكم منهم انا او وحده كنت اتباع اميرتي ع فيكي

    وماكنت تنزل بسرعه ابدا ممكن يمر اسبوع مايترجمنها وانت اول باول ترجمها من وين تسرقها

    لا تاخذ بخاطرك ولا شيء الفرق الثانيه اصلا ما تحترم حجوزات الاخرين
    لانهم كذا مره ياخذون حجوزات غيرهم الحين بدات الاخلاق تطلع لهم

    استمر وما عليكم منهم اهم شيء الناس اللي تتابعك

    • shikao1
    • فبراير 15th, 2011

    اخي لا تهتم بهؤلاء الناس =)
    الغيره دفعتهم لذلك
    وانت واثق من نفسك , لذا لا تهتم لهم , اطلب منك اخي ان تكمل اعمالك الرائعه
    لاتنسى ان هناك الكثير يتابعون ترجمتك ويحبونها
    لا تتوقف من اجل اشخاص تافهين دفعتهم الغيره لقول ذلك الكلام الجارح =)

    ارجوا اعادة النظر في قرارك =)

    • maya
    • فبراير 15th, 2011

    اولا:
    انا من اشد المعجبين بفريقكم وبالترجمه المقدمه منكم
    وشاكره جدا جدا لك
    ثانيا:
    زعلت كثير من هالقرار المفاجئ وحابه اقول انك بهالقرار راح تثبتون صحة كلام هالناس الفاضيه اللي تتهمكم مادري ليش
    بالعكس
    مفروض تستمرون بالترجمة ومايوقفكم شي لانكم واثقين ان هالترجمه من تعبكم وشقاكم انتو ومافي احد له الحق يوقفكم ابدا
    لوسمحتو بلييز
    لاتوقفون هالترجمه عشان خاطر المئات اللي يعتمدون عليكم وانا وحده منهم اتابعكم باستمرار
    واظن ان كل واحد له الحق يترجم
    المسلسل مو ملك احد عشان يمنعك من الترجمه
    صراحه حركه غبيه ان احد يحجز دراما ويمنع الفرق الثانيه من ترجمتها
    باي حق هل الدراما ملكه او اهو منتجها ومصورها مثلا
    مفروض الساحه مفتوحه
    انا ادعمك بكل جهدي واقول واصلوا ترجمه
    وماعليكم من احد
    عشان خاطر متابعينكم بس
    هههههههههه وتراني اتابع ماي برنسيس وانقهرت لان باقي بس اربع حلقات بليييييييز كملوها بنتحر لو ما شفتها وماارضى باي ترجمه الا ترجمتكم

  1. لااااا بلييييييييز الله يخليك لا توقف
    ماصدقنا نلاقي فريق هيك مره سريع وترجمته روعه
    بليز ربي يوفقك لا تهتم بكلامهم
    الله يخليك لا توقف ص2ص2
    فريقك صار الافضل ص2
    ماعاد فيه وحده تحب الكوريين الا وتعرف فريقك
    الله يخليك لا توقف

    • cuteee
    • فبراير 15th, 2011

    السلام عليكم
    اخوووي ما عليك منهم هم بس غيرانين من نجاحك وسرعتك الصراحه
    سؤال : كيف حجوزات وما حجوزات والواحد حر يترجم على كيفه والصراحه انت شخص راقي وما اتزل احد ع الترجمه لان البعض صج يزلون
    وما تعرف ان ضريبه النجاح لازم نقاد >>>بهذا المعنى خخخ
    وهم حسو بتهديد من صوبك يعني خلهم يولووون وواثق الخطى يمشي ملكا

    انا اول مره اشارك ^^
    وشكرا ع الترجمات اللي قدمتها لنااااا
    فاااايتنج

    • yunho.wife
    • فبراير 15th, 2011

    اخوي ماعليڪَ بهذول الناس.. ڪَلهم حساد, واساسا لو ع قولتهم حاجزين, فهم حازين بس بڪَم منتدى, بس انت مسوي لڪَ مدونه خاصه, يعني مالهم حق يووقفونڪَ عن ترجمتڪَ بماڪَنڪَ الخاص, اخوي ربي يوفقڪَ الله يخليڪَ لا توقف

    • Naina
    • فبراير 15th, 2011

    القافله تسير والكلاب تنبح
    لاتهتم بسذاجة وغيرة اعدائك
    دائما الغيره تطارد الناجحين
    والله بنزعل اذا وقفت ترجمه ماتتخيل قد ايش انتظر الجمعه والسبت من شان الترجمه
    الله يخليك ويجزاك خير على جهودك في الترجمه وانت ماتاخذ عليها مقابل
    سواء دعوات حلوه مننا متابعينك
    في انتظارك يوم الجمعه ان شاء الله وماتحلى المسلسل الا بترجمتك
    اجاجا فايتيتنق

    • kok14
    • فبراير 15th, 2011

    السلام عليييييكم…

    انا مقدره تتعبك وجهدك بس لو كان السبب انك بنفسك تعبت كان مقيول ونرضى به

    اما بسبب ناس ماعندها سالفه ..!!!

    ويعني اذا ترجمت وفريق ثاني ترجم الدراما وش المشكله هنا اهم شي اشتغل وانا حاب الدراما ومستمتع ولا لأحد حق يمنعني الدراما مفتوحه للجميع ..!!!

    بالعكس انت حررتنا من ذل فرق الترجمه اللى ماتنزل الحلقه الا بالموت وبعدين بدون ملفات ترجمه وكل ثايه يبون شكر وتقدير وماادري ايش ..!!!

    انت بالعكس تترجم تقدير لنا وباحترام ولرغبتنا

    اتمنى تعيد النضر في القرا وخاصه دراما اميرتي لئنك الوحيد الذي تابعت معه الدراما بدون ماتكتمل لعدم وثوقي بفرق الترجمه العربيه..

    • سارا
    • فبراير 15th, 2011

    اخوي محمد ما اعتقد انك جدي بهالقرار

    اكيد تمزح علينا صح ؟

    يعني من جدك تسمع لكلام هالنوعيه من الكائنات الغريبه

    وتعمل اللي يتمنونه وهو ايقاف نجاحك

    هل راح تكون سعيد اذا زعلت معجبينك ومتابعينك من اجل حسادك ؟

    انا لو منك افرح من هالرسائل اكثر من اني ازعل

    لان هذا يثبت ان لي متابعين حاسديني على نجاحي

    انا اعرفك من قبل اكثر من سنة من اول مره نزلت سجينة الحب

    وقرارك هذا ازعجني وما اتوقع انك ممكن تزعلنا نحن متابعينك

    اتمنى تتراجع وخل اللي يتكلم يتكلم ترى مافيه اسهل من الحكي

    اما موضوع حجز الدرامات هذا في اي قانون نزل ؟

    فريق يحجز وتخلص الدراما ولا شفنا شئ وبعدين يجي بالوقت الضايع

    ويقول خربت علي خير تو الناس وينك عن الدراما او ما نزلت ؟

    اقول لك اخوي محمد استمر والله معك ونحن مشجعينك

    وحابين ترجمتك وخل اللي يتكلم يتكلم ترى كلامه ماله اهميه

    وترى انتظر ترجمتك الروعه لكل المسلسلات بالذات سجينة الحب

    لا تتأخر علينا وما راح اعتبر اني شفت قرارك بالتوقف استمر

    وغيض حسادك اكثر والله يوفقك

    • kok14
    • فبراير 15th, 2011

    السلام عليييييكم…

    انا مقدره تتعبك وجهدك بس لو كان السبب انك بنفسك تعبت كان مقيول ونرضى به

    اما بسبب ناس ماعندها سالفه ..!!!

    ويعني اذا ترجمت وفريق ثاني ترجم الدراما وش المشكله هنا اهم شي اشتغل وانا حاب الدراما ومستمتع ولا لأحد حق يمنعني الدراما مفتوحه للجميع ..!!!

    بالعكس انت حررتنا من ذل فرق الترجمه اللى ماتنزل الحلقه الا بالموت وبعدين بدون ملفات ترجمه وكل ثانيه يبون شكر وتقدير وماادري ايش ..!!!

    انت بالعكس تترجم تقدير لنا وباحترام ولرغبتنا

    اتمنى تعيد النضر في القرا وخاصه دراما اميرتي لئنك الوحيد الذي تابعت معه الدراما بدون ماتكتمل لعدم وثوقي بفرق الترجمه العربيه..

    • رحيل
    • فبراير 15th, 2011

    معليش اخوي انا دخلت المدونه اول امس واعجبتني فيها دراما مو في غيرها
    واول مره بحياتي اعلق ع شي صراحه
    لكن انت تقول انو اشياء تحبها وماتسويها لشكر او شهره وانسحابك يناقض كلامك وياكد كلامهم ومثل ماقالوا الي قبلي الغيره هي المحرك وانت المحرك لك انك تترجم وتتعب ومشكور ع هالتعب انك تحب هالشي فكر بنفسك قبل الناس ولايهمك كلام حد قريب او بعيد لانو مابيعطونك خير ومابيكفوا عنك شر تاكد من هالشي وخلي عندك ثقه في نفسك لانك صح واثبت لهم انك جبل وياجبل مايهزك ريح وانك مو انت الي تنهزم وتنسحب بمجرد كلامات انت متاكد انها مو صحيحه ومااعتقد اني غلطانه بكلامي واسفه طولت بكلامي لكن قهرني موقفك منك العذر
    دمت بود

    • khareefa
    • فبراير 15th, 2011

    بليز لا توقف بسبب حاقدين =\
    مهما كان كلامهم ورسايلهم خليك أقوى و طنشهم
    لا تستسلم لهم لأن توقفك هو غايتهم =\
    انت تترجم لأنك تحب تترجم و تترجم لمتابعينك
    يعني مش عشانهم و مش برغبتهم تتخذ قرارك بالتوقف
    أرجوك تعيد النظر و تكمل ترجمه =)

    • tamahome
    • فبراير 15th, 2011

    السلام عليكم
    الصراحة ما ادري كيف خليتهم يؤثرون فيك
    مب انت اول ولا اخر شخص يحصل مثل هالرسائل الغبية

    لماذا ستتوقف ؟؟؟ من اجل رسائل تقول انك تترجم درامات محجوزة لفرق اخرى ؟؟ ولماذا ..تلك الفرق توفر الترجمة مدمجة وهذا حتى لا يسرق احد مجهودهااا بينما انت توفر ملف الترجمة

    هناك فرق ؟؟ هناك اشخاص يحبون رؤية الدراما بالترجمة المدموجة والستايل وكل شيء

    بينما هناك اشخاص لا يهمتون وكل ما يهمهم ملف الترجمة وذلك لرؤية الاحداث وفهمهااا

    اما عن السرقة كل ما عليك ان تفعل هو ان تبين لهم خطاهم فقط
    فانت من يجب ان يخاف من ان تسرق ترجمته وليس هم ؟؟

    اما ان تتوقف فما الفائدة ؟؟؟ نحن لن نستفيد وانت لن تستفيد

    حقا يجب عليك ان تفكر مليا قبل ان تتخذ قرار التوقف فلن يستفيد احد غير اصحاب الرسائل الغبية

  2. ارجوك لا توقف والله حرام …انا بحثت بالنت لحد مالقيت احد يترجم اميرتي …وترجمتك مره دقيقه وممتعه ….

    • tota87
    • فبراير 15th, 2011

    انا من متابعين مدونتك وبليز اخوي لا تهتم بكلام غيرك من الناس ترى اللي يسمع كلام الناس بيضيع انت ما قصرت بعملك و مجهودك بس مادام بديت بشي لازم تنهيه على الاقل عشان اللي تابعوك من الاول الله يعطيك العافية و يوفقك ان شالله

    فايتنغ *_^

    • LAWYER OF LOVE
    • فبراير 15th, 2011

    انياسيو …
    اخي العزيز بما انني اعمل بنفس المجال والذي هو الترجمه ^.^
    مع فريقنا العزيز “HAPPINESS TEAM~
    فلابد على كل مترجم ان يتعرض لبعض المشكلات كاتهامه بالسرقه او تقليل من شان عمله او تعليقات تحبطه او سرقة عمله او جدوله
    ولكن لاتدع ذلك ياثر فيك فهدا كله يدل على قصر نظر المتحدث
    فان كان لايعجبه ماتفعله فباختصار شديد ليس هناك مايجبره على مشاهدته !!
    ثانيا اسلوب الحجز بطلنا من زمان لان كل واحد له اسلوبه بالترجمه وكل واحد له متابعينه وكل واحد له الشي الي يخصه
    فانا ممكن اكون حاجزه شي ويجي شخص وبكل بساطه ياخد كل الي انا حاجزته ويشتغله ولكن اولا واخيرا انا هي انا ولي مدونتي ولي اعمالي ولي متابعيني ماراح ازعل متابعين الي قدروني وتابعوني وشجعوني عشان شخص جاي يتهمني بالسرقه !!
    وانت بنفسك اخوي قلت انك انت تنزل ترجمتك بفيكي فكيف انت سارقها ؟؟
    فلاتخلي الافكار السلبيه او الناس الي يفكرو انهم يحبطونك يوصلو للي يبغو بسهوله
    كون قوي واثق بنفسك ولا تخلي متابعينك يزعلون من هالشي
    ودامك كملت وربي يعطيك العافيه وبقيلك 4 حلقات كمل معروفك وترجم الباقي
    وربي يعطيك الف عافيه وترى الناس يمدحون بترجمتك فلاتخلي اي شي يزعلك او يضايقك
    وترى اخوي المدونه هي مكان خاص فيك لتفعل به كل ماتشاء فالدليت مافي اسهل منه الي يزعلك سوي له دليت وريح راسك وعيش حياتك ..
    وترى الترجمه شي راجع للفريق 🙂 وحكاية الحجوزات يقولونها بالمنتديات بالعاده عشان يبلغون الاعضاء انهم بيترجمونها فمايكررون العمل بنفس المنتدى ^.^

    بكل الاحوال اتمنى انك تكمل ترجمتك اخوي لان عندي 5 بنات بفريقي احبطو من قرارك ^.^
    ويعطيك العافيه واسفه على الازعاج

    • ohood
    • فبراير 15th, 2011

    أخوي (( إختي )) بكل إختصار ::: <لاتهتم ((تهتمين)) بأي تعليق ولا تيأس لأن
    أعداء الناجحين كثيييير , وكل ماكثر الأعداء وقسوا هذا أكبر دليل على نجاحك فلا تهتم ((تهتمين ))
    فهذى أكبر دليل على نجاحك وشكراً ^_^ ^_^

    • حلا الأحلام
    • فبراير 15th, 2011

    أخوي لا توقف الترجمة
    هم كمان يحجزو المسلسلات ومايكملوها ولا يصدوروها في وقتها
    وأصلا موقع فيكي ماتخليك تنسخ ترجمتهم من الاساس
    ناس غيرانين
    رجاء لا توقف
    كلنا نستنا ترجمتك الجميله

    • نسيت انساك
    • فبراير 15th, 2011

    اخوي لا تتأثر بكلامهم
    ترجمتك ممتازه ولها متابعينها
    من زمان وانا متابعه ترجمتك
    ف رجاء لا توقف ترجمه

    • Aisha
    • فبراير 15th, 2011

    اول شي انتي ما قصرتي كفيتي و وفيتي
    ثاني شي ها الناس تغار من نجاحج في الترجمة

    • saia
    • فبراير 15th, 2011

    اول مرة ارد
    أرجوك لا تفعل هذا

    تحياتى لشخصك العزيز

    • taef
    • فبراير 15th, 2011

    وعليكم السلام

    اخي انا ما اعتقد ان قرارك صائب

    لانه كأنك تعطي فرصه للمثبطين

    يعني اولا الي يقولون انك تسرق الترجمه من فيكي

    انا اساسا ما عرفت مددونتك الا من فيكي

    وبصراحه الي مرسلك شخص مستعجل ولا يتحقق من صح كلامه قبل لا يتكلم
    ويا كثرهم في مجتمعنا فعطهم على قد عقولهم

    اما الفرق الي تقول انهم حاجزينها وبيترجمونها

    فمحد بيجي اذا ما انجز يجي يمكسك الثانين عشان نفسه
    فصراحه بالنسبه لي اعتقد انها انانيه بالنسبه للفريق الي يسوي زحمه على شيء مثل كذا
    وهم شيء ان المصلحه مشتركه وهي ايصال الترجمه للمشاهدين فما يهم هي من اي فريق

    واخر شيء احب اقوله
    انه يا اخي ترى اذا الواحد بدا يصير معروف بيلاقي هذي المذايقات م ناس فاضيه ما وراها الا تحطموغير كذا حتى ما تدري كم اعمارها

    فياليت اخوي لو تعيد تفكيرك مره ثانيه

    • الوسن
    • فبراير 15th, 2011

    يا أخي ثق بنفسك ..

    ولا يهمك اقوال المفترين عليك ..

    فنحن معك ونحن جمهورك 🙂 ..

    • cuteee
    • فبراير 15th, 2011

    مشكووووووووووووووور اخي
    بردت قلوووبنا بعد ما ما احترقت >خخخ
    نتريااا ترجمتك الحلوه والرائعه

    فاااايتنج ^^

  3. مرحبا..
    لك الشكر ..مع أصدق الاماني لك بالتوفيق..
    عملك امر خاص بك لا شأن لأحد به هو جهدك الخاص وماتقوم به
    هو امر عام ليس خاص بأحد ..

    ممكن خدمه
    بعض الحلقات ممكن تدمج الترجمه معها ؟
    ………………………………….
    الله يسعدك

  4. صرااحه اللي راااسلوك ناااس سخيفه ما يقدرررررررررون ودي اسب بس مدري …. المهم وووسع صدرك وماعليك لا تقراء تعليقااتهم … حسبي الله عليهم كنت اتفرج في المسلسل وخاااقه على الترجمة اول مرة شيء زين… المهم اخرر الموضوع انت شيء ابداااع..

  5. تبارك الله الردود كثبرة

    ترى تعودنا على ترجمة الرااائعة و الحصرية
    و عن جد و لا يهمك كلامهم
    ارجو ان لا توقف الترجمة لاى من اعمالك

    والى ازعجوك برسائلهم ترى من الافضل انك لا تفتح مرة تانية الرسائل الى بيبعتونها لك لانو حتى لو كان مجرد كلام ممكن انو هالكلام يزعج شخص و بعكرلو مزاجو علشان هيك الواحد لازم ما يعطبلهم اى فرصة انهم يزعجوه

    تمنياتى لك باتخاذ القرار الصائب

    • Hanno
    • فبراير 15th, 2011

    الحمد لله ~~~~~ شكرا على الخبر الحلو

    أكيد اللي أرسلوا لك هالرسايل صغار بالسن ما عندهم أدب بالكلام وغايرين منك ، فأنت لا يهمك يعني هم ماخذين فلوس على ترجماتهم عشان يقولون احنا حاجزين المسلسل ، طيب أنتم حجزتوه ترجموه زي الناس واللي يتابعونكم بيحملون من عندكم ما له داعي الغلط على الغير.
    أتمنى ما تلتفت لهالكلام لأن صراحة ترجمتك سريعة وممتازة ، أنا عادة أشوف المسلسات بترجمة انجليزية أفضل لي لأن اللي بالعربي عادة ترجمة آلية وفيه لخبطة كثير وغير مفهومة ترفع الضغط، لكن أحمل اللي بالعربي عشان أخواتي وأنت وفرت علينا شي كبير لأن ترجمتك ممتازة شكرا لك

    • shikao1
    • فبراير 15th, 2011

    قرار حكيم جدا
    مشكور اخي على تفهمك =)

    • رحيل
    • فبراير 15th, 2011

    اهلا بعودتك يامبدع وشكرا” لك

    دمت بود

  6. وااااااااااااااااااااه
    وقسم جالسه اضحك من الوناسه و1و1و1
    مشكوووووووووووووور اخوي
    الله يجزاك خير ان شاء الله و1و1و1

    • re60
    • فبراير 15th, 2011

    لالالالالالالالالالالالالالالالا احسن انك ماوقفتى
    انا اتابع الترجمه من موقعك
    لا توقفى
    يسلموووووووووووووووووووو

    • sky
    • فبراير 15th, 2011

    تأكد ان تعبك وخدمتك للناس ما تضيع عند الله سبحانه وتعالى
    يوم عن يوم قاعدين يزيدون معجبين المدونه وانا اولهم احيكم على الترجمه الراقيه والاسلوب الراقي في الحوار واي احد حاقد عليك هي نقص في نفس هالحاقد انت ناظر الشي الزين واترك صغائر الامور
    لهم في النهاية هم الي في الظل ومحد بيعرفهم
    احييك على جهدك وتعبك وتأكد دائما اننا منتظرينك ونحترم جدا هالتعب منك

    • LAWYER OF LOVE
    • فبراير 15th, 2011

    انياسيو اقين ~
    تسلم اخوي لتغيير قرارك واعرف ان الي دعموك الان راح يدعموك مستقبلين لانهم متابعين جيدين ومخلصين فلا تخيب ضنهم ابدا واستمتع في حياتك
    شكرا مجددا 🙂

  7. لا شكررا على واااجب تستااااهل… يا ابدااااااع >>>> خخخ ما فيه تعبير

    • ohood
    • فبراير 15th, 2011

    وناااااااااااااااااااسه وأخيراً مع انه من فتره قصيره بس الله يوفقك

    • pi pi
    • فبراير 15th, 2011

    لالالالالا تكفى لاتوقف ولله ضاق صدري
    ترا هذا دليل على نجاحك وش عليك منهم خلهم يتكلمون في النهايه كل واحد يعكس اخلاقه وتربيته
    وبعدين احنا عارفين ان ترجمتك مومسروقه لأنها تنزل قبل فيكي وبعدين كل اعملك حصريه ماحد ترجمها من قبل مثل سجينة الحب والزوجه البديله
    وترا متابعينك كثار وانا حاطه المدونه في برنامج FeedReader
    ولازم اول ما افتح الاب توب لازم تكون اول موقع اشيك عليه وبنسبه لموضوع الحجز ياكثر الاعمال المحجوزه والين الحين ماشفنا شي وبعدين عادي حتى اذا اكثر من فريق ترجم مسلسل وش راح يسير في النهايه المشاهد له حرية الاختيار واي فريق يبي يتابع ترجمته
    وبعدين الين الحين محد نزل ترجمه بها السرعه ولو بنتكل على باقي الفرق في دراما اميرتي اجل الله يخلف علينا بخير
    فريق مانزل الى حلقه والثاني امس منزلين الخامسه
    وانا قد صارتلي ترجمت مسلسل من 14 حلقه نزلت اول حلقتين جاني فريق قال احنا حاجزين الدراما من زمان وطلبو اني اوقف قلت كيفكم انتم ترجمو وانا راح اكمل دام اني بديت فيه
    والحين لي خمسه شهور من يوم خلصت المسلسل والين الحين مانزلو الحلقه الاولى
    فلا تاخذ بكلام السفها وخلك واثق من نفسك

    • pi pi
    • فبراير 15th, 2011

    مشكور حيل على تغير القرار الصراحه ضاق صدري في البدايه
    بس الحين بطير من الوناسه وانا متابعه لجميع اعمالك وزعت رابط المدونه
    على صديقاتي وبنات خالتي وصارو متابعين لأعملك لو ماترجعت يمكن كان ذبحوني لأنهم مايحبون يشوفون شي مومكتمل والحين صارو كل يوم يشيكون على المدونه من زود الحماس مشكور الضاهر انك انقذت روح من محاولة اغتيال في نتضار كل اعمالك الرائعه اجاجا فايتنغ

    • نونو
    • فبراير 15th, 2011

    هذولاء ناس فاضيه لا تعطيهم اهتمام ( شوف كم عدد زوارك و متابعين ترجماتك ) انا عني ما استغني عن مدونتك وزيارتي لها مرتين يوميا

    الصراحة من يوم ماعرفت الدراما الكورية مالقيت فريق ينزل ملفات ترجمة مثل ترجماتكم المضبوطة و الواضحة

    و فريقكم جدا جدا جدا مميز و قررت اي مسلسل تترجموه اتابعه و مدونتكم هذي بعد مده بتصير اشهر المدونات العربيه

    اتمنى لكم التوفيق

    • حلا الأحلام
    • فبراير 15th, 2011

    شكرا لانك راح تكمل الترجمة
    وخليك واثق م نفسك

    • leejemun
    • فبراير 15th, 2011

    وش ذا !!!!!!!!!!: ( توني انتبه

    لالاااااا وألف لاااااا أنا عني أدخل مواقع كثييييرررررة لكثير من فرق الترجمة أدخلهم بالهبل ووالله مألاقي زي هالأخ في أنه اول واحد ينزل الترجمة من بينهم لآني اشوف الفرق اللي مساكة المسلسلات اللي انا اتابعهم حتى فيكي ماخليتة بحالة عشان اتابع الدراما وأرجع للآخ هنا بمدونتة الاقيه منزل الترجمة ,,,

    أخي !
    الشجرة المثمرة دائماً تقذف بالحجارة <<< مأدري صح علي هالعبارة

    أنت فنان وماشاء الله أول بأول منزل الشغل ومع دراما وندر لاند مش هتقدر تبرمش عينيك

    استمررر وإلى الأماااااام ونحن دائماً معك

    : )

    • نسيت انساك
    • فبراير 15th, 2011

    يعطيك العافيه لمواصله الترجمه
    معاك اول باول

    • Amal_Emo
    • فبراير 15th, 2011

    هما بتوع فيكي اكيد مضايقين لان الكل بيتابع معاكو وهما معدش حد بيتابع معاهم زي الاول
    ف احنا معاكو للاخر الترجمات والتوفيق في الترجمات كلها
    ولايهمكو من اي كلام يتقال المهم احنا عيزين ترجمة مين وبنتابع ترجمتكو انتو بس
    ومنتظرين الجديد علي طوووووووول
    ومتباعة معاكو ترجمتكو كلها كوري وتايواني

    • ali
    • فبراير 15th, 2011

    اولا شكرا على تواصلكم للترجمه
    واكيييد هذا افضل قرار اتخذتع الصراحه
    ولا تخاف انت ما تسرق منهم يمكن هم إلي يسرقون منك
    المهم انا نفسي كنت متابع الوقت الذي نزلتها انت
    الحلقه 12 من اميرتي وكنت انت إلي نزلت الحلقه قبلهم
    بوقت كبير جدا يعني انت إلي نزلت قبلهم بوقت سريع جدا
    يعني بالمختصر انت لم تقم بسرقتهم وهذا ما تعودنا عليك من
    قبل الصراحه وإلي ما يعرفك لا يتفلسف وايد ويقول اي كلام ماله اي صحه
    والشاهد اعمالك إلي ترجمتها سابقا
    ولا تهتم من كلام العذال ابدا
    الله يوفقك بترجمه جميع اعمالك بوقت قياسي كما عودتنا دائما
    الله يوفقك إن شاء الله

  8. السلام عليكم

    مرحبا اخوي محمد

    شكرا لك على تغير قراارك

    ومررره ثانيه احنا معك باي شي ولا يهمونك

    هم قصدهم انهم يخربون عليك ويهدمون املك

    لاتهتم لهم وانت الافضل بينهم

    واحنا راح نشجعك الى الاخر

  9. يالغالي أنا لا اعرف ما المشكلة بالضبط ،،

    هل هي ان الفرق سرقوا ترجمتك أم حجزوا الدراما ؟؟

    اذا سرقوا ترجمتك أنا مستعد يالغالي أعمل لك جميع الحلقات القادمة هارد سب وبأعلى جودة وعلى أكثر من سيرفر ،،

    أما من نحاية الحجز أنت أول مترجم حاجز للدراما ومنزل الحلقات أول بأول ،،

    محبك / محمد الشافعي ،،

    أرجوا فتح الايميل أريدك أن أكلمك ،،

    • tutti Ohlala
    • فبراير 15th, 2011

    آجا آجا فايتنق
    وماعليك من كلامهم وقرار سليم
    ومثل ما يقول المثل وإذا أتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل

    ثانكس ع هذا القرار فرحتنا جداً

    • رومي
    • فبراير 15th, 2011

    هذا دليل على نجاح عملك قال حاجزين الدراما باي حق حاجزينها هل اخذوا الموافقة من اصحاب الدراما الكوريين مثلا ههههههههههههههههه
    ما عليك من الغيرة اهم شي لا تحبط رغبة مشاهدينك يا أخ محمد ومعروف الاسرع في الترجمة هو الاحق في المشاهدة والمتابعة وشكرا لك على تغيير قرارك

    • nona
    • فبراير 15th, 2011

    وش السااالفة ؟؟؟؟
    ترى ماا اعرف ؟؟!!!!!!!!!!!
    فية احد يسرقكـ ؟؟!!!!
    اعوذبالله 😦 😦
    رجـــــــــــآآء ترجم البااقي ولا تتوقف 😦
    اكتب ان الترجمة تبك وان اللي يسرقهااا 😦 منتة محللة ليوم القيااامة 😦 وبعدين ماعليك منهم شكلهم همة اللي يسرقوون ترجمتك

    اهم شي لاتوقف الترجمة 🙂
    عشاانااا احناا نحملهااا تورنت ونحتااج بس ملف ترجمة 😦 😦

    • maya
    • فبراير 15th, 2011

    اشواااا
    ايووه هاذا الكلام الصح
    والله فرحتوووني من قلب
    هاذا طبعا اثبات ان مستواكم اعلى منهم بكثير
    ويارب مره ثانيه ماتخوفنا كيذا وتقول بتوقف الترجمه
    لان وراك ناس واجد مؤيدينك للاخر
    ويارب ترجع بطاقه اكبر واندفاع اكثر
    وخليهم ينبحون من هينا لبكره
    وبانتظار ابداعك

  10. اخوي لا تلتفتلهم

    في مترجمين كثار يترجمون نفس الدراما

    انا اكره شي ان الوحد يقول اني حاجز هذي او ذي

    ياااخي اذا ودك تترجم ترجم ماحد مانعك هه

    صدق والله بجاحه

    اخوي انا معك لا تفقد الامل
    اجا اجا فيتنغ

    تحياتي لك

    • Miss ToTa
    • فبراير 15th, 2011

    انيوهاسيووو سانباي نيم
    شيلبال هاجمااااااااا 😦
    لااااا توقف ترجماتك الرااااائعة
    دخيلك لاء ….
    يعني والله مو مبالغة بس من جد ماشا الله تبارك الله
    بتترجم بسرعة و غير كده ترجماتك خالية من الأخطاء الإملائية و النحوية
    عيني عليك باردة … لو فريق تاني وبدي السرعة يعني متوقعين إلا متأكدين انها
    ترجمة العزيز (Google) وكمان تكون الترجمة بنقالية
    وبعدين على هرجة السرقة دي
    على تبن اللي يقول كدا ويقلبو وجيههم كلهم
    حابة أءكدلك شي انو الكلام دا ما اتقال الا نتيجة غيرة وحسد وحقد
    قسماً بالله مافي زيك في الترجمة
    لاتوقف شي انت تحبه عشان ناس مايسوو حتى انك تلقي بال لكلامهم
    وخليك على قولة المثل:
    ” يا جبل ما يهزك ريــــح ” 

    • Goosip Girl
    • فبراير 15th, 2011

    الحين وش السالفه ؟ >>>> داخله متأخره

    إذا كانت ع الحجز (انك ماحجزت وغيرك حجزها) ماعليك منهم
    ياكثر الي يحجزون ولا يعطون مجال لغيرهم والمشكله ما يكملون الترجمه
    مثل مسلسل سيد الدراسه وقفوا عن الترجمه في الحلقه الرابعه بعد ماتعلقوا الناس فيها وراح يكملون تقريبا سنه عن توقفهم
    ومسلسل ends 2 outs 9 ترجموا 8 حلقات الاولى بالقطاره بعدين وقفوا فتره مررره طويله وتوهم ينزلزن الحلقه 9 و10 بعد مانسوا العالم الاحداث
    وغيرها كثيــــــــــــر

    قصه الحجز تضيع وقت ع الفاضي والمشكله محد يتقيد فيها

    المهم ماعليك منهم U Will be always the best

    يكفي انك تنزل الحلقات بملف ترجمه وباسرع وقت
    وترجمتك مرررهـ دقيقه و واضحه

    والمدونه هذه من افضل المدونات عندي وحافظتها بالمفضله لازم كل يوووم اشيك عليها >>> بــــــرا

    وشكــــــــــــرا مررررررررررهـ لك ع مواصلتك الترجمه 🙂
    الله يعطيك العافيهـ

    • you!
    • فبراير 16th, 2011

    على اي اساس سالفة الحجز هههههههههه
    مسوين عقد مع القناة الكورية خخخخ
    قالو ايش قالو حجز من مين مادري خخ
    فايتنق
    وكمساميدا لافضل مدونة

  11. بليــــــــــز لاتوقف الترجمه

    بصراحه انت افضل مدونه تترجمه سريع

    بليز لاتوقف

    فايتنغ اجا اجا فايتنغ

  12. الى الامام اخوي

    مشكور على المجهود الرائع

    لاتستسلم لاحد

    • nouf
    • فبراير 17th, 2011

    اشكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررك

    على تغيير قراك عارف قرارك كان بيروح فيه ناااس كثيرر ههههههههه

    على العموم انت عندك متاااااابعين كثار فلا يهزك كلام ناس تافهه

    اخوي محمد فايتنغ

    • tota87
    • فبراير 18th, 2011

    الف شكر لك على تقرير القرار ةناطرين جديدك ^_^

    • fo fo
    • فبراير 18th, 2011

    احنا من البدايه متابعين فقققط لفريقكم
    فريق جاد بعمله والترجمه قمه وليكم كل الاحترام ………

    باقي الفرق فاشله الحلقه بتاخذ شهر لما تنزل ..

  13. ولايهمووووونك

    اصلا اغلب المنتديات تحجز ع الفاضي

    دراما اميرتي مثلا للآن ماتترجمت بأالمنتديات الا حلقه او حلقتين

    تخيل يعني الوآحد بيمممل من الدراما على كذا

    وانت ماشاءالله ترجمتك سسسريعه ممماعليك بسسس اكيد غيرانين

    اصلا كثير منتديات اشوفهم ينزلون ترجممممتك

    فاااايتنق

    • ppoopp
    • مارس 8th, 2011

    السلام عليكم
    اولا احب اشكرك على المدونة الرائعة والترجمة الاروع وانا اعتبر مدونتك هي الافضل
    ارجو لك التوفيق
    وبالنسبة لبعض الناس الله يهديهم ممن انتقدوك بغير وجه حق اقول لك ضع في بالك (لا يضر السحاب نبح الكلاب)
    وسلامة قلبك
    اسائل الله العظيم رب العرب العظيم ان يشفيك

  1. No trackbacks yet.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: